recent
أخبار ساخنة

ملخص أجوبة المدرب وحيد حاليلوزيتش خلال الندوة الصحفية

 عقدت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ندوة صحفية لمدرب المنتخب المغربي وحيد حليلوزيتش؛ وتأتي هذه الندوة لتقييم الأداء للمنتخب المغربي والذي تأهل للأدوار الإقصائية من بطولة كأس أفريقيا بالكاميرون 2021؛ حيث أثارت المبارتين  الأخيرتين للمنتخب الكثير من الجدل أمام موريتانيا وبروندي؛ وإليكم أهم أجوبة المدرب على أسئلة الصحفيين.

لو وضعنا رونالدو و ميسي في فريق واحد لن يعطيك فريق مثالي بالضرورة، الإنسجام هو أهم شيء .

أشاهد مباريات بنشرقي وبدر بانون في كل مرة ولكن عروضهم الأخيرة لم تقنعني ، ولا يحق لأحد أن يقول لي أن أتصل بكذا وكذا ، أنا من قررت.

على سبيل المثال مع المهاجمين ، لدي يوسف النصيري الذي ينافس  ميسي و  سواريز على ترتيب الهدافين في الدوري الاسباني ،  ليس علي أن ألعبه  أليس كذلك ؟ و  ليس لدي أي شيء ضد البطولة الوطنية.

أنا لم اتي الى هنا من أجل المال أو من أجل بناء مسيرة رياضية فأنا املكها مسبقا و بالعكس ضحيت ماليا من أجل القدوم لأن  المشروع الرياضي مثير للاهتمام .

لقد أعدنا بناء  80% من المنتخب بتواجد الكثير من المواهب الان نعمل على خلق روحا المجموعة و على جرأة الفريق للفوز بالمباريات خارج المغرب لأني درست تاريخ المنتخب المغربي و وجدت أن من أبرز نقط ضعفه لما يلعب خارج ملعبه.


google-playkhamsatmostaqltradent