recent
أخبار ساخنة

نتائج أبرز المواجهات الكروية الأوروبية ليوم السبت

 بعد فترة الفيفا التي دامت لأسبوعين عادت المتعة الكروية للدوريات الخمس الكبرى؛ وسنعرض لكم فيما يلي نتائج أهم مباريات السبت.

وبداية من دوري التشويق والإثارة الدوري الإسباني فقط حقق ريال مدريد فوزا ثمينا أمام إيبار؛ سجل هدفا الفوز كل من أسينسيو وبينزيما؛ هو فوز جديد رفع رصيده للنقطة 63 وقلص به الفارق مؤقتا بثلاث نقاط مع المتصدر أتلتيكو مدريد 66 والذي تنتظره غدا مواجهة صعبة أمام إشبيلية.

ومع الأندية الإسبانية فقط توج ريال سوسيداد بلقب كأس الملك 2020 بعد فوزه في النهائي المؤجل على أتلاتيك بيلباو بهدف دون رد من علامة الجزاء عند الدقيقة 63 نفذها بنجاح المتألق أوريازابال؛ هذا ويلعب بيلباو هذا الشهر النهائي أمام برشلونة في ذات المسابقة.

على مستوى الدوري الانجليزي أجريت مبارتين ناريتين وتعلق الأمر بمواجهة ليفربول مع أرسنال و مواجهة مانشستر سيتي ضد ليستر سيتي؛ المواجهة الأولى إنتهت لصالح ليفربول بثلاثية نظيفة وهو إنتصار مهم قبل موقعة الثلاثاء أمام ريال مدريد في دوري الأبطال؛ بينما نتيجة المباراة الثانية  كانت لصالح السيتي فاز بثنائية نظيفة ومبتعدا في الصدارة.

إلا أن مفاجأة اليوم ودائما في الدوري الانجليزي هي سقوط شيلسي أمام ويست بروميتش البيون بخمسة أهداف مقابل هدفين؛ وهي الخسارة الأولى للمدرب الجديد توخيل الذي كان تجاوز 14 مباراة دون خسارة؛ حتى أتى اليوم وخسر في معقله؛ حيث طرد المدافع البرازيلي سيلفا وبعثر أوراق المدرب الذي لم يحسن الحفاظ على تقدمه إلى حدود الدقيقة 45.

أما على مستوى الدوري الايطالي يبدو أن الحظ بجانب كونتي الذي يمهد لخطف اللقب بعد هيمنة يوفنتوس لتسع سنوات كاملة؛ إذ تعثر هذآ الأخير بعدما تعادل بصعوبة أمام تورينو بهدفين لمثلهما؛ تعثر آخر أراح الانتر وهو تعثر المطارد ميلان والذي نجى من الخسارة حيث فرض على سامبدوريا التعادل عند الدقيقة 86؛ مما حفز عناصر كونتي للظفر بثلاث نقاط ثمينة حيث فاز إنتر على بولونيا بهدف دون رد.


ونختم الدوريين الألماني والفرنسي ولا جديد يذكر عند الألمان سيطرة البفاري وسقوط الغريم دورتموند مجددا؛ بينما النادي الملكي مستمرا في هزائمه معبدا الطريق للقسم الثاني؛ أما في الدوري الفرنسي هو الآخر عرف مفاجأة سقوط باريس سان جيرمان الحالم بدوري الابطال أمام ليل بهدف دون رد.

google-playkhamsatmostaqltradent