recent
أخبار ساخنة

الكلاسيكو مواجهة ساحرة في مسابقة الليغا

 في أقل من ساعة تطلق صافرة أحد أكبر مباريات تشويقا وسحرا على الصعيد العالمي؛ هي مباراة الكلاسيكو الإسباني؛ ريال مدريد وبرشلونة.

المواجهة التي تنطلق في تمام الساعة السابعة  بتوقيت غرينتش؛ ستكون مثالية حسب النقاد؛ إذ إشتعل الصراع مؤخراً على صدارة الدوري بعد خسارة الاتلتيكو من إشبيلية؛ رغم ذلك لا زال الروخي بلانكو يتمسك بالصدارة برصيد 66 نقطة بينما برشلونة 65 نقطة ؛ أما النادي الملكي فيحتل المركز الثالث برصيد 63.

ريال مدريد يدخل اللقاء وهو في أتم جاهزيته النفسية حيث خرج منتصرا وبفارق مريح في مباراة الأبطال ضد ليفربول بثلاثية مقابل هدف؛ ويعول زيدان على تألق فينسيوس وكذلك المهاجم بينزيما؛ هذا ويدخل الفريق بتشكيلة قوية خاصة على مستوى وسط الميدان بأربعة لاعبين ( كروس _ كاسيميرو_ مودريتش _ فالفيردي) هذا وفي مقابل ذلك يأمل زيدان تجنب أي خلل على مستوى الدفاع؛ إذ سيحرم من خدمات القائد سورخيو راموس المصاب وفاران الذي غاب المبارة الماضية ويستمر غيابه بسبب إصابته بفيروس كورونا.

أما الفريق الكتالوني هو الآخر يدخل اللقاء بمعنويات عالية حيث إستعاد كومان توازن الفريق خاصة بعد الخروج من دوري الأبطال؛ ويدخل كومان كذلك بتشكيلة قوية شابة على مستوى الدفاع وخط الوسط؛ كل هذا بوجود هداف الكلاسيكو وقائد برشلونة ليونيل ميسي الذي يسعى لتحقيق مزيدا من الانتصارات.

إذن هي مباراة ذات قيمة كبيرة ينتظرها عشاق  المستديرة على مستوى القارات الخمس؛ ستكون مباراة فنية وممتعة ما يأمله الجمهور هو مشاهدة الأهداف فوق ملعب دي ستيفانو بالعاصمة الإسبانية.  

google-playkhamsatmostaqltradent