recent
أخبار ساخنة

مواجهتين ناريتين في أولى مباريات دور الثمن من دوري الأبطال

 قبل ثواني معدودة  إنطلاقت  أولى مباريات دور الثمن من أعتد المسابقات الاوروبية للأندية؛ إذ تشهد الليلة إجراء مبارتين ناريتين؛ أهما مواجهة برشلونة وباريس سان جيرمان في الكامب نو؛ عند تمام الساعة التاسعة بتوقيت المغرب.


المواجهة تشهد غياب بارز في صفوف باريس سان جيرمان؛ حيث يغيب نجم الفريق نايمار بداعي الإصابة؛ أما من جانب برشلونة وحسب التشكيلة المعلن عنها قبل ساعة؛ تشهد عودة قلب الدفاع للملاعب؛ جيرارد بيكي؛ وهو ما يطرح الشكوك حول جاهزيته؛ لكن في مقابل ذلك؛ ينتظر كومان خبرة وتجربة اللاعب في المباريات الكبيرة.


باريس سان جيرمان الذي وصل العام الماضي للنهائي رفقة مدربه السابق الألماني توخيل؛  يدخل هذا الدور بمدربه الجديد ذو الخبرة ؛ والحديث هنا عن بوكتينو ؛ إذ وصل هو الآخر  نهائي البطولة ما قبل العام الماضي رفقة توتنهام حيث خسروا أمام ليفربول.


أما اللقاء الثاني لا يقل أهمية عن الأول وكلا المواجهتين تلعب في توقيت واحد؛ حيث يلعب بطل العام ما قبل ليفربول مباراة صعبة حين يواجه العنيد الألماني فريق  لايبتيسش؛ هذا الأخير يدخل المواجهة بحماس ويسعى لتحقيق إنجاز العام الماضي بالوصول للنصف نهائي؛ فيما ليفربول يدخل حذرت في ظل تراجعه على مستوى الدوري الانجليزي.

google-playkhamsatmostaqltradent