recent
أخبار ساخنة

الأهلي المصري يعبر لنصف نهائي كأس العالم للأندية

 الأهلي المصري يفوز على الدحيل القطري ويتأهل لدور النصف نهائي في مسابقة كأس العالم للأندية بقطر  لملقاة بايرن ميونيخ الألماني.

في لقاء عربي خالص؛ الأهلي المصري ممثلا للقارة السمراء؛ والدحيل القطري ممثلا ثاني لآسيا ولقطر؛ أخذا بعين الاعتبار أن الدحيل توج بالدوري القطري؛ البلد المنظم للبطولة.


الفريقان دخلا المسابقة بحثا عن إنتصار يقودهما لملقاة بطل أوروبا؛ إلا أن الغلبة كانت لأهل الخبرة؛ إذ إستطاع الأهلي المصري الحفاظ على الهدف الوحيد في المباراة والمسجل باكرا خلال الدقيقة 30 عن طريق تسديدة مركزة أسكنها الشحات في الشباك القطرية.

 ولم يشفع النسق المرتفع في الشوط الثاني؛ فريق الدحيل؛ الذي إفتقدت عناصره للتركيز والفعالية لفرض التعادل.


فقد كان دفاع النادي المصري سدا منيعا لهجمات الفريق القطري؛ بقيادة قلب الدفاع السلطان بدر بانون  على حد وصف عشاق الأهلي؛ فيما حافظت جل العناصر على التوازن ما بين الدفاع وخطي الوسط والهجوم؛ رغم إحتكار الكرة في الشوط الثاني لصالح الدحيل.


وصرح مدرب الأهلي" موسيماني " قائلا "المباراة كانت لم تكن سهلة والدحيل كان فريق جيد ، ونحن أتينا لنلعب كرة قدم ، أما مباراة بايرن ميونيخ ستكون صعبة ولكن سنستمتع بها فقط".

وغرد على تويتر قائلاً "نعم الشحات مره آخرى، أنت و اللاعبون مثلتم مصر وافريقيا بشكل جيد جدا الحمدلله".


وقد هنأ الفريق البافاري تأهل الأهلي المصري؛ ومرحبا بهم في مباراة النصف نهائي والتي ستجرى  في اليوم الثامن من شهر فبراير الجاري.

google-playkhamsatmostaqltradent