recent
أخبار ساخنة

ريال مدريد يقصى من كأس الملك أمام نادي ألكويانو

 ريال مدريد ينهزم و يخرج من كأس ملك إسبانيا بعد هزيمته أمام ألكويانو الذي يلعب بالدرجة الثالثة؛ بهدفين مقابل هدف.


لا زالت مفاجأت مسابقة كأس ملك إسبانيا متواصلة فبعد خروج بعض الأندية المرموقة في الدوري الإسباني الدرجة الأولى؛ على سبيل المثال أتلاتيكو مدريد وخيتافي؛ اليوم الريال يودع المسابقة أمام ألكويانو.


زيدان وبعد خسارته أمام أتلتيكو بلباو في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني؛ لم يتذارك الموقف لترتيب الأمور داخل النادي الملكي؛ بل زاد في تأزيم الوضعية بفلسفته الوجودية.

دخوله بتشكيلة أكثر من 50/💯 إحتياطية كان لها الوقع على مجريات اللقاء الذي إنتهى في الدقيقة 120 بعد المرور للأشواط الإضافية.


بهذا الاقصاء زيدان يضع نفسه أمام مأزق؛ وضع فيه من قبل لولا تأهله للدور الثاني من مسابقة دوري الأبطال لكان خارج أسوار القلعة البيضاء؛ وبات وجوده مهددا مثله مثل المدرب لامبارد مع شيلسي.


الوقت كفيلا بتصحيح مسار الفريق قبل بداية الدور الثاني من أغلى المسابقات الأوربية للأندية؛ إذ ينتظر زيدان موعد صعب أمام العنيد الايطالي" أطلانطا" الشهر المقبل.

 فيما تواجده في المركز الثاني في الليغا غير مطمئنا؛ إذ تبقى عودة النادي للصدارة رهينا بتعثر الأتلتيكو المتربع على الصدارة بفارق مريح؛ وكذلك تعثر خصمه المطارد برشلونة؛كما يقف الأمر على مواصلة النتائج الإيجابية في الليغا.

google-playkhamsatmostaqltradent