recent
أخبار ساخنة

الرجاء الرياضي يعبر لنهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال

 الرجاء الرياضي يعبر  لنهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال  على حساب الاسماعيلي المصري بعد الفوز عليه بثلاثية نظيفة.


إنتهت قبل قليل المباراة الأخيرة من الدور النصف نهائي الثاني الذي جمعت نادي الرجاء الرياضي مع نادي الاسماعيلي المصري في الملعب الكبير بمراكش المغربية والتي انتهت بفوز الفريق المغربي الذي عوض خسارته بمصر بهدف لصفر.


فبعد إنتهاء الشوط الأول صفر لمثله تحركت المكينة الخضراء لتسجل ثلاثية الانتصار والتأهل؛ بدأها القائد متولي من ضربة جزاء التي تحصل عليها سفيان رحيمي؛ فبعد تسجيل الهدف الأول زاد البحث عن هدف التأهل وإرتفع إيقاع المباراة؛ إذ وبعد تغيير من المدرب المؤقت "هشام أبوشروان" الذي أدخل المهاجم " مالونغوا" الذي في ثواني معدودة سجل الهدف الثاني من رأسية قاتلة بعد تلقيه عرضية ساحرة من اللاعب " عبد الإله مدكور" .


تسجيل الهدف الثاني من كتيبة الخضراء أدخل لاعبي الاسماعيلي في الشك والتوتر ظهر ذلك على مستوى الاخطاء المرتكبة وضياع الكرات؛ فمن هجمة مرتدة عاد سفيان رحيمي المتألق ليضع كرة على طبق من دهب للمهاجم " محمود بنحليب" الذي أسكنها الشباك معلنا عن نهاية أحلام الإسماعيلي في التأهل للنهائي.


الرجاء بهذا الانتصار الثمين يجدد الآمال والطموح للتتويج بهذه المسابقة التي تحمل هذه الدورة إسم غالي على المغاربة

 " كأس محمد السادس للأندية الأبطال" 

إذ سيسعى لخطف اللقب في نهائي مغربي سعودي ؛ قمة أخرى مع فريق جدة السعودي الذي يلعب معه المغربي المخضرم " كريم الأحمدي" وتبلغ قيمة هذه المسابقة 6 ملايين دولار ؛ فهنيئا لفريق الرجاء وحظ أوفر للإسماعيلي المصري.

google-playkhamsatmostaqltradent