recent
أخبار ساخنة

تحذير بريطانيا في طريقها لتسجيل حالات قياسية بفيروس كورونا

 ذكرت صحيفة  The Guardian أن بريطانيا  في طريقها لتسجيل حالات قياسية ووفيات في المستشفيات في الأسابيع المقبلة ، حيث وصلت حالات الإصابة بفيروس كورونا إلى أعلى مستوى لها على الإطلاق بعد تخفيف القيود في دجنبر ؛والانتشار السريع للمتغير الجديد. 


يوم الاثنين ، حذر كبير المسؤولين الطبيين في إنجلترا ، كريس ويتي ، من أن البلاد تقترب من أسوأ أسابيع الوباء؛ قد تعطينا البيانات من الموجة الأولى من Covid-19 والنماذج الإحصائية تظهر بعض المؤشرات على مدى استمرار ارتفاع الوفيات والحالات وحالات دخول المستشفيات .


 عندما تم الإعلان عن الإغلاق الأول في المملكة المتحدة في 23 مارس من العام الماضي ، استمر متوسط ​​عدد الأيام السبعة للحالات الجديدة لـ Covid-19 في الارتفاع لمدة 16 يومًا أخرى. ومع ذلك ، في الموجة الأولى ، كان الاختبار محدودًا للغاية ، لذا فإن الأرقام من تلك الفترة لن تعكس الانتشار الحقيقي للفيروس؛  قد نتبع أيضًا مسارًا مختلفًا هذه المرة نظرًا لطبيعة قابلية الانتقال العالية للمتغير الجديد.


وقال "نايجل ماريوت" ، إن تصميمه أظهر أن الموجة الأخيرة ربما بلغت ذروتها في بعض أجزاء جنوب شرق إنجلترا ، لكن هذه الحالات قد تستمر في الارتفاع لمدة أسبوعين آخرين في أماكن أخرى.

وقال: "ظهر هذا النوع الجديد من Covid-19 لأول مرة في منطقة "ميدواي" في كنت وانتشر بسرعة كبيرة خلال الإغلاق الثاني في شهر نوفمبر الماضي ، كان عدد الحالات ونسبة الاختبارات الإيجابية لا يزالان في ارتفاع على عكس مناطق أخرى في البلاد ، وهو ما دفع التحقيق الذي اكتشف البديل الجديد.

google-playkhamsatmostaqltradent