recent
أخبار ساخنة

النجم المغربي يوسف النصيري يسجل هاتريك جديد ويقود إشبيلية لفوز ثمين

 إنتهت قبل قليل مباراة إشبيلية مع قادش في مسابقة الليغا؛ ولا جديد يذكر؛ يوسف النصيري؛ بطلا للقاء؛ إنتصار آخر بفضل ثلاثية المغربي؛ ضمن بها الفريق 3 نقاط ثمنية.


النصيري وكعادته بخفته وإنسلالته الرائعة قاد بها فريقه لمقدمة الترتيب في الليغا؛ إذ يحتل الرتبة الثالثة مؤقتا؛ ثلاثيته الثانية في هذا الموسم؛ أتت قبل ثلاثية الأسبوع الماضي ضد ريال سوسيداد؛ فأصبح أول لاعب في هذآ الموسم يسجل هاتريك مرتين.


يوسف النصيري بدأ أهدافه في هذا اللقاء  خلال الدقيقة 35؛ ثم أضاف الهدف الثاني في الدقيقة 39 برأسية محكمة؛ وخلال الشوط الثاني عاد النجم المغربي ليحرز ثالث أهدافه عند الدقيقة 63 ؛ بعد إرتقاء رائع أسكن به الكرة في المرمى.


النجم المغربي المطلوب من نادي ويست هام الانجليزي بمبلغ 40 مليون يورو؛ أصبح هداف الدوري الاسباني إلى حدود اللحظة برصيد 12 هدفا؛ متفوقا على النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي والذي سجل لحدود الجولة السابقة 11 هدفا؛ إلى جانب مهاجم أتلتيكو مدريد لويس سواريز الذي سجل هو الآخر 11 هدفا.


إستمرارية تألق النصيري سيزيد من تسليط الأضواء عليه حتى من أكبر الأندية الأوروبية؛ إذ تتوفر فيه كل مقومات المهاجم القناص؛ وهو لا زال في بداية عز شبابه.

google-playkhamsatmostaqltradent