recent
أخبار ساخنة

الطيور النافقة في ليلة رأس السنة بالعاصمة روما

توصل بريد مرتيل نيوز من مغاربة مقيمين بالديار الايطالية ؛ بصور تظهر مئات من الطيور النافقة في بعض شوارع وسط روما بالقرب من محطة تيرميني.


وبعد البحث فقد نقلت وسائل إعلامية إيطالية ليلة الخميس معطيات عن هذا الحادث حيث قيل ، كانت الطيور النافقة في الغالب من نوع "الزرزور" ، والتي كانت في هذه الفترة تزدحم الأشجار في ساحة محطة تيرميني؛ وبخصوص أسباب نفوق هذا العدد الكبير من الطيور ليست واضحة تمامًا ، ولكن تم وضع بعض الفرضيات الأكثر مصداقية في الوقت الحالي .

حيث قيل حسب ذات المصادر من العاصمة الإيطالية أن الطيور كانت تموت وهي تصطدم ببعضها البعض أو تصطدم بالمباني الموجودة على جوانب الشوارع التي تطير في حالة من الفوضى بعد أن خافت من المفرقعات الاصطناعية التي تم إطلاقها في مهب الريح بسبب احتفلات رأس السنة الميلادية 2021 كما تم دعم هذه الفرضية أيضًا من قبل متحدث باسم الرابطة الإيطالية لحماية الطيور.

في نظركم هل هذه الفرضيات معقولة ؟

author-img
إسماعيل برهون

تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق
  • Unknown photo
    Unknown2 يناير 2021 في 4:10 ص

    سبحان الله. كل شيء تغير . حتى الاحتفال والفرح أخذ صبغةعنيفة كأنها حرب النجوم .في دولتين عربيتين نشرت قناة الجزيرة على شاشتها صور الفرح بالسنة الميلادية الجديدة عن طريق إطلاق رصاص حي بشكل عشوائي نتج عنه مقتل اثنين . يالها من فرحة تقشعر لها الأبدان !!!!

    حذف التعليق
google-playkhamsatmostaqltradent