recent
أخبار ساخنة

قمة الليلة الرجاء البيضاوي يستضيف الزمالك المصري

 تتجه الأنظار صوب العاصمة الاقتصادية للمملكة المغربية حيث يشهد مركب محمد الخامس القمة العربية المصرية الثانية بين الرجاء البيضاوي والزمالك المصري .


و تنطلق تمام الساعة الثامنة ليلا مباراة الدربي العربي الخالص؛ فعلى غرار مبارة الأمس بين الوداد والأهلي والتي حسمها هذا الأخير لصالحه بهدفين دون رد ؛ سيكون عشاق المستديرة بالقارة السمراء على موعد آخر لقراءة الصفحة الأولى من نصف نهائي لأغلى المسابقات الأفريقية للأندية .

ويستضيف بطل الدوري المغربي الرجاء البيضاوي فريق الزمالك المصري الذي توج السنة الماضية بكأس الإتحاد الإفريقي؛ حيث يسعى الرجاء للتأهل للنهائي وحصد اللقب خاصة بعد المستويات الرائعة التي يقدمها هذا الموسم؛ فما بين التتويج بالبطولة والتأهل لربع النهائي من البطولة العربية كأس محمد السادس ؛ تكبر طموحاته للتويج بلقب إفريقي جديد .

فيما يأمل الزمالك صاحب الخبرة أيضا للتتويج بهذه البطولة حيث يظفر بخدمات نجوم لهم من الخبرة ما تمكنهم من خلق المفاجأة أمام الرجاء البيضاوي ولعل من أسرار تألق الفريق تواجد الثنائي المغربي بنشرقي وأوناجم على غرار الترسانة القوية وإلى مدرب ذو تجربة كبيرة .

وبين هذه المعطيات ينتظر الكل موعد سيكون حاسما لمعرفة تفاصيل النهائي ؛ إذ حسم الأهلي بنسبة كبيرة مقعدا بعد ثنائية الأمس المريحة ؛ فإما أن يكون النهائي مصري مغربي أو مصري خالص ؛ وقد تبخرت آمال المغاربة في مشاهدة نهائي دربي مغربي ؛ فيما بقي الآمال معقودا على نادي الرجاء البيضاوي ليتوج بهذه البطولة .

ولكن منطق كرة القدم لا يعترف بالعاطفة حيث وحدها 90 دقيقة تحدد إسم البطل ؛ فيما الكل يلعب مرتاحا ومستبعدا تكرار فضيحة رادس السنة الماضية .

google-playkhamsatmostaqltradent