recent
أخبار ساخنة

شروط الترشيح لمباراة التعليم مع رابط التسجيل القبلي

 أعلنت وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي (قطاع التربية الوطنية)، أن الأكاديميات الجهوية للتربية والتكوين ستنظم مباريات لتوظيف الأساتذة أطر الأكاديميات الجهوية للتربية والتكوين، وذلك استعدادا للدخول التربوي 2022-2021.


فعلى الراغبين في المشاركة في هذه المباريات المزمع تنظيمها خلال شهر نونبر 2020 التسجيل القبلي للتعبير عن الرغبة في الترشيح، الذي سيتم حصرا عبر البوابة الخاصة بمباراة التوظيف : http://tawdif.men.gov.ma

وقد فتح باب التسجيل اليوم الجمعة  16 أكتوبر 2020 وسيستمر إلى غاية منتصف ليلة الجمعة 30 أكتوبر 2020.

وفيما يخص شروط الترشيح للمباراة ينبغي التوفر على : 

شهادة الإجازة في المسالك الجامعية للتربية، أو شهادة تعادلها والمتوفرين على مؤهلات نظرية وأكاديمية مماثلة في المسالك الجامعية للتربية؛ أو شهادة الإجازة في المسالك الجامعية للتربية "تخصص مهن التدريس" المستفيدين من البرنامج الحكومي لتكوين 10.000 إطار تربوي في مهن التدريس.

شهادة الإجازة أو شهادة الإجازة في الدراسات الأساسية أو شهادة الإجازة المهنية المستفيدين من البرنامج الحكومي لإعادة تأهيل 25 ألف إطار؛ أو شهادة الإجازة أو شهادة الإجازة في الدراسات الأساسية أو شهادة الإجازة المهنية أو ما يعادل إحداها.

ينبغي على المترشح الاحتفاظ بالرقم السري الذي يمنح له أثناء التسجيل ؛ كما يتعين عليه لاحقا المصادقة على إستمارة التسجيل الالكترونية وتقديم الملف للجهات المختصة داخل المجال الترابي الذي يرغب المترشح في العمل به .

google-playkhamsatmostaqltradent