recent
أخبار ساخنة

ريال مدريد يفوز بثلاثية ثمينة على برشلونة

 فاز ريال مدريد على برشلونة في الكامب نو بثلاثة أهداف مقابل واحد في لقاء الجولة السابعة من مباريات لا ليغا .

الريال الذي دخل اللقاء بخسارتين سابقين واحدة في الليغا وأخرى في دوري الأبطال أمسية الثلاثاء المنصرمة؛ إذ بدأ اللعب بضغط على عناصر برشلونة وتمكن من تسجيل الهدف الأول بهجمة مرتدة أنهاها لاعب الوسط "فالفيردي " في المرمى بعد تمريرة ساحرة من المهاجم "بينزيما" وذلك في تمام الدقيقة الخامسة من بداية اللقاء .

برشلونة حاول العودة وزاد من الضغط على مدافعي الريال ؛ وتمكن "ألبا" من التسلل من جهة اليسار " واضعا الكرة في قدم " المهاري " فاتي" مسجلا التعادل في الدقيقة التاسعة .

وظل إيقاع المبارة في تناسق وتصاعد حتى تمام صافرة الشوط الأول ؛ إذ ضيع الجانبين فرص سانحة للتسجيل ؛ خاصة فرصة "بينزما" و "ميسي" "وفاتي".

وعند بداية الشوط الثاني بدأ الريال بداية الشوط الأول وتمكن بعد ذلك من تسجيل الهدف الثاني من ضربة جزاء نفذها القائد " سيرخيو راموس " وإنخفض إيقاع المبارة بعد دقائق ؛ مع إستمرار الهجمات المرتدة من جانب الريال ؛ إذ عاد اللاعبين للخلف حفاظا على النتيجة.

ولم تفلح تغييرات "كومان" في تغيير النتيجة إذ غاب تركيز نجم برشلونة الأول ؛ وإستغل الريال الفراغات في دفاع الخصم؛ إذ وبهجمة مرتدة أخرى قادها " المتألق جوهرة البرازيل "فينسيوس" قبيل إنتهاء الوقت الأصلي ؛حيث إستطاع البديل ساحر كرواتيا " مودريتش" مراوغة الحارس واضعا الكرة في الشباك ليسجل ثلاثية الفوز.

زيدان وبهذا الفوز يكون أنقذ نفسه بأعجوبة إذ كان قريباً من الخروج من القلعة البيضاء؛ بعد المستويات الضعيفة التي سبقت اللقاء؛ فيما يستمر التشويق بالليغا رغم بدايتها قبل أسابيع .



google-playkhamsatmostaqltradent