recent
أخبار ساخنة

جريمة بشعة في حق شاب قاصر بالأردن

 martilnews

إهتزت المملكة الأردنية الهاشمية أمس على وقع جريمة بشعة راح ضحيتها شاب في عقده 16 ربيعا .


وتعود تفاصيل هذه الجريمة البشعة التي ذهب ضحيتها الشاب صالح حيث قطعت يداه واقتلعت عينه اليمنى وجرح آخر صعب على عينه اليسرى ؛ بعدما تم خطفه من مدينة الهاشمية نحو مدينة الشرق ؛ هذا الاعتداء الوحشي كان من طرف 10 مجرمين لا في قلوبهم رحمة ولا شفقة.

وسنعرض لكم فيما يلي تفاصيل الجريمة التي حكاها الشاب بنفسه بمكالمة هاتفية  مع موقع التاج الإخباري الأردني حيث قال الشاب: 

"بقول كنت رايح اشتري خبز ، كنت طالع من المخبز ، شفت واحد منهم بعرفو ، وهربت ، طلعت الطلعة ركض ، لقيت باص ، حكتلو طلعني معك لآخر الطلعة ، طلع الباص برضو معهم ، جايين عليه بسيارة وباص اكثر من ٥ اشخاص"

حيث عملوا على أخذه بالحافلة من مدينة الهاشمية إلى. مدينة الشرق التي كانت شبه فارغة ؛ هناك عملوا على ارتكاب أفعالهم الشنيعة وتركوه هناك ملقى على الأرض.


وواصل المذيع في الحديث معه حيث قال المذيع للشاب صالح " كل الشعب الاردني واقف معك " 

فرد عليه الشاب قائلا "  قلو بعرف ، بتعرف ليش؟
ثم رد عليه المذيع " ليش" ؟

قال له الشاب " لإني صليت قيام الليل وحلمت ب ابوي طالع من السجن وبشربني شاي وصليت الفجر بالجامع وكنت مبسوط "


هذا وانتشر هاشتاك تضامن واسع داخل المملكة الأردنية "فتى الزرقاء" من مختلف الهيئات الحقوقية والاعلامية والسياسية؛ كما طالب رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالأردن بتنفيذ حكم الإعدام على المجرمين العشرة .

ويعزى تنفيذ هذه الجريمة البشعة بدافع الانتقام من والد صالح المسجون الذي دافع عن رزقه حيث يعمل تاجرا في الملابس والأحذية وكثيرا ما اشتكى من ظلم قطاع الطرق الذين ارتكبوا في حق ولده صالح جريمة بشعة .

‏⁧وسيتم إحالة القضية وجميع الأطراف إلى محكمة أمن الدولة  بعد الانتهاء من كافة الإجراءات التحقيقية؛ حيث تم القبض لحد الساعة على 5 عناصر من المجموعة ؛ هذا ويتابع العاهل الأردني تفاصيل هذه الجريمة .

وتتقدم إدارة مرتيل نيوز بأصدق المواساة والتضامن مع الشاب صالح وأسرته؛ ولعموم الشعب الأردني الشقيق .

google-playkhamsatmostaqltradent